القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يخطط لخطف النجم الأرجنتيني في الانتقالات الشتوية القادمة

 السيتي يخطط لخطف أسطورة برشلونة في الانتقالات القادمة

السيتي يخطط لخطف أسطورة برشلونة في الانتقالات القادمة



ذكر تقرير صحفي إنجليزي صباح يوم الأربعاء، أن فريق مانشستر سيتي بدأ بالتخطيط للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة وقائد برشلونة، في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وكان مانشستر سيتي قد حاول من قبل ضم ميسي في الميركاتو الصيفي الأخير خلال أزمته مع ناديه، إلا أن فريق برشلونة تمسك بالحصول على قيمة الشرط الجزائي كاملة والبالغ قدرها 700 مليون يورو. 

ومن خلال ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن فريق مانشستر سيتي يدرس لضم ميسي في يناير/ كانون الثاني المقبل مقابل مبلغ مالي عالي، وعدم الانتظار حتى نهاية الموسم لضمه مجانًا.

وأبانت الصحيفة، أن مسؤولي  المان سيتي يعتقدون أن مبلغًا يقل عن 50 مليون جنيه إسترليني، ربما يكون كافيًا لإقناع برشلونة بالموافقة على رحيل أسطورة الفريق، وتجنب خسارته مجانًا في نهاية الموسم، خاصة وأن النادي عليه الكثير من الديون والتي تصل إلى 440 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رحيل قائد الفريق الكتلوني سيوثر على الفريق بشكل كبير، إلا أن المشاكل المالية الكبيرة التي يواجهها برشلونة، قد تدفعه للموافقة، خصوصا وأن ليونيل ميسي يتقاضى 26 مليون جنيه إسترليني سنويًا.
 
وأشارت الصحيفة أيضا، أن التعاقد مع ليونيل سيكون بمثابة دفعة قوية للمدرب الإسباني بيب جوارديولا، الذي لا زال لم يوافق على توقيع عقده الجديد مع السيتي حتى الآن.

وسيعتبر انتقال ميسي دفعة كبيرة لمانشستر سيتي في مراحل خروج المغلوب بدوري الأبطال، والصعبة على السيتيزنس، كما سيلعب إلى جوار سيرجيو أجويرو، شريكه في الهجوم في منتخب بلادهما الأرجنتين.
reaction:

تعليقات